ماماز اند باباز السعودية

ماماز اند باباز السعودية | خصومات 80 ريال

من خلال متجر ماماز اند باباز السعودية يمكنك الحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 80 ريال و أكثر و ذلك حتى تستمتع بعملية تسوق اونلاين و شراء كل ما تريده

MP95

ماماز اند باباز السعودية من أهم فروع متجر ماماز اند باباز العالمي، حيث أنه الوجهة الأولى لكثير من العملاء السعوديين لشراء كل ما تحتاجه الام والطفل من اللوازم المختلفة، كما يوفر فرع السعودية الخصومات والعروض بصفة دائمة، وسنتعرف على ماماز اند باباز السعودية من خلال هذا المقال.

ماماز اند باباز السعودية


تأسس متجر ماماز اند باباز عام 1981 وهو متجر عالمي لتوفير كل أغراض الطفل والأم، وتنتشر فروع المتجر المختلفة حول العالم وخاصة الدول العربية مثل السعودية، فمتجر ماماز اند باباز هو الوجهة الرئيسية للأباء والأمهات العرب حيث يجدون كل ما يحتاجونه من لوازم الأم والطفل في متجر واحد، مما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

يجد الأباء والأمهات في السعودية كل ما يحتاجونه لأغراض طفلهم في متاجر ماماز اند باباز، حيث يجدون أحدث أزياء الأطفال المناسبة للجنسين بمختلف أعمارهم، الألعاب، الأحذية، أغراض تغذية الطفل كزجاجات الرضاعة  والعضاضات من أفضل الماركات، أغراض الخروج كعربات الأطفال ومقاعد السيارة وحاملات الأطفال، كل ما يخص غرف نوم الطفل من مفروشات وديكورات بألوان رائعة، وكذلك تجد الأم ما تحتاجه من ملابس حمل وغطاء الرضاعة وغيره، كل ذلك يجدونه في متاجر ماماز اند باباز السعودية.

تنتشر فروع ماماز اند باباز في مدن السعودية المختلفة لخدمة عدد كبير من العملاء، فتوجد بالرياض في: النخيل مول، الرياض جاليري، العثيم مول، الحمراء مول، ومول النور في المدينة المنورة، كما توجد في جدة، القصيم، الدمام، جازان ومكة المكرمة.


خدمات الشحن والتوصيل والاستلام في ماماز اند باباز السعودية


يوفر متجر ماماز اند باباز السعودية خدمات شحن تختلف من مدينة لأخرى، ومنتج لآخر، وهي كالآتي:
● شحن الأثاث إلى الرياض، مكة وجدة خلال يومين إلى أربعة أيام، وباقي مدن المملكة خلال أربعة أيام إلى 6 أيام مجاناً للمشتريات التي تزيد عن 3000 ريال، وفرض رسوم 150 ريال للمشتريات أقل من 3000 ريال.
● شحن المنتجات الأخرى إلى الرياض، مكة وجدة خلال يوم إلى ثلاثة أيام، وباقي مدن المملكة خلال يومين إلى خمسة أيام، مجاناً للمشتريات التي تزيد عن 500 ريال، وفرض رسوم 50 ريال للمشتريات أقل من 500 ريال.

● يمكن للعملاء استلام المنتجات من موقع ماماز اند باباز بالعربي عدا الأثاث، من خلال تسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني واختيار خدمة الاستلام من المتجر، وسيقوم المتجر بإرسال رسالة تأكيد للذهاب واستلام المنتج من أقرب متجر للعميل، ولاستلام الطلب يجب إحضار رسالة خدمة استلام المنتج من المتجر وجواز سفر أو بطاقة الإقامة بالسعودية أو رخصة قيادة.

● يمكن للعميل عند تسجيل الطلب على الموقع أن يختار شخص غيره لاستلام المنتجات من المتجر، ويجب على هذا الشخص اظهار رسالة خدمة استلام المنتج من المتجر وجواز سفر أو رخصة قيادة أو بطاقة الإقامة بالسعودية.

خصومات وعروض ماماز اند باباز السعودية على باقي المنتجات


يحتاج الأباء والأمهات إلى ميزانية كبيرة من أجل شراء أغراض طفلهم المختلفة، لذلك يقوم متجر باباز اند ماماز السعودية بتقديم الخصومات والعروض المختلفة والمتجددة في كل وقت من أجل توفير الكثير من الأموال على الأباء، وذلك باستخدام كوبونات الخصم ماماز اند باباز السعودية مثل:
● ماماز وباباز كوبون المدينة المنورة 15% على المشتريات.
●كوبون خصم ماماز اند باباز السعودية 50% على ملابس الأطفال.
● كوبون خصم ماماز اند باباز السعودية 15% على مقاعد السيارة.
● عرض اشتري قطعتين واحصل مجاناً على القطعة الثالثة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز