كود ماماز اند باباز

كود ماماز اند باباز40% على ملابس الأطفال

يمكنك الحصول على أفضل كود ماماز اند باباز للحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 40% و ذلك من أجل ضمان عملية تسوق عن طريق الانترنت أكثر متعة و سهولة

MP95

كود ماماز اند باباز هو أحد العروض التي يقدمها المتجر على كافة منتجاته، من ملابس وأثاث وأدوات للأطفال والأم الحامل والمرضعة، وقد تأسست في عام 1981 في إنجلترا على يد الثنائي سكاتشيتي من الأصل الإيطالي، ثم في عام 2011 قد صُنفت الماركة على أنها أفضل ماركة بريطانية لمستلزمات حديثي الولادة، ويقدم الموقع الكثير من أكواد الخصم التي تسري على أغلب المنتجات التي تستهدف الأم والطفل ويوفر متجر ماماز أند باباز العديد من المنتجات التي تحتاج لها الأطفال بعد الولادة وحتى عمر 12 عام بالإضافة إلى كافة المستلزمات الخاصة بهم في غرفة النوم أو في المنزل بشكل عام.

كود خصم ماماز اند باباز

يقدم ماماز اند باباز العديد من اختيارات الملابس للأطفال من سن الولادة وحتى 12 سنة للجنسين، ومن خلال التسوق الالكتروني يمكن اختيار القياس حسب السن والجنس واختيار الألوان، كما يمكن اختيار نطاق السعر كيلا يزيد السعر عن حد معين، وتتنوع الملابس ما بين ملابس للنوم وملابس داخلية وملابس للخروج أو للمناسبات الخاصة، يمكن استخدام كود خصم ماماز اند باباز في أثناء التسوق لملابس طفلك والحصول على كود ماماز اند باباز قد يصل إلى 40%.

قد حصل ماماز اند باباز على شهادة تفي بالفحص المدقق والذي يضمن سلامة جميع المنتجات حتى الملابس التي تقدم للأم والطفل، مصنوعة من مواد آمنة وأغلبها قطنية لحماية الجلد الحساس للأطفال وعدم إصابته بالحساسية أو الطفح.

غرف الأطفال في ماماز اند باباز

يقدم متجر ماماز اند باباز مجموعة متنوعة لتجهيز غرفة للأطفال من الجنسين من أثاث يتضمن تصاميم متعددة للأسرّة والأدراج التي تضمن الجمال الشكلي والعملية في استخدام المساحات، كما يوفر الخزائن المختلفة الأحجام والتصاميم التي تلبي حاجات وأذواق الآباء والأطفال على حد سواء، كما يوجد تشكيلات من المراتب المختلفة التي تحرص على سلامة أجساد الأطفال ونومهم الهانئ.

ولا يقتصر الأمر على الأثاث، بل تتواجد الاغطية المناسبة لجميع المواسم والوسائد المريحة وحقائب النوم كما توجد أجهزة مراقبة نوم الأطفال عن بُعد، وديكور غرف الأطفال ايضًا يتوفر بداخل المتجر من سجاد وستائر وقطع اكسسوارات تتناسب مع تغيرات السن، ويوجد كود خصم ماماز اند باباز يشمل السرائر يصل ل20% من السعر الأصلي.

عربات أطفال ومقاعد السيارة في ماماز اند باباز

شيء أساسي في التحضير لمجيء أي طفل هي العربات وحاملات الأطفال كما هي مقاعدهم للسيارة، يوفر المتجر الكثير من عربات الأطفال المختلفة بمختلف الألوان وعدة تصميمات تتناسب مع العديد من الأذواق، كما تتوافر عربات للتوائم وعربات قابلة للطي لتسهيل حملها ونقلها لأي مكان، ويقدم المتجر أيضًا عددًا من المهاد المحمولة الكلاسيكية بألوان عدة، ومهد السفر الكلاسيكي أيضًا.

توجد أيضًا حاملات للأطفال مصنوعة من قماش قوي ومريح للأم والطفل، ولا ننسى الحقائب المختلفة لتغيير ملابس الطفل، وأغلبها مزود بأماكن لحفظ قنينات الحليب، وحقائب ظهر للأطفال مزودة بحزام لمراقبة الطفل، مقاعد السيارة متوفرة بجميع احتياجاتها للتثبيت بداخل السيارة ذات نفسها، وتوجد بطانات للكرسي، وكذلك مظلات شمسية لحماية الطفل.

تغذية الأطفال واحتياجاتهم

حين يكبر الطفل قليلًا سيبدأ بتناول الطعام اللين بالإضافة للحليب، ومثل أبويه سيحتاج كرسيًا للجلوس، يقدم ماماز اند باباز كراسي مخصصة للأطفال لتناول الطعام، عالية ومزودة بالأمان قابلة للتعديل مع صواني للطعام قابلة للإزالة، وصواني طعام صغيرة مرفقة بالألعاب لجعل الوجبة أكثر إمتاعًا وراحة.

توجد زجاجات للرضاعة وأدوات طعام مختلفة وصدريات لحفظ الملابس من التلوث في أثناء تناول الطعام، كما توجد أدوات مخصصة لوقت الفطام وعضاضات لوقت التسنين، ويمكن استخدام كود خصم ماماز اند باباز 2019 للتمتع بالتسوق الإلكتروني الذي يوفر كل هذه المنتجات وأكثر لضمان تجربة مميزة مع طفلك.

الشراء من متجر ماماز اند باباز

حتى يتسنى للعملاء استخدام كود ماماز اند باباز عليكم الشراء من خلاله بالطريقة المعتادة وفقا للخطوات التالية:

  • بداية يتم الدخول على متجر ماماز أند باباز إما على الموقع الإلكتروني أو من خلال الدخول على التطبيق الخاص بالمتجر على الهاتف المحمول حتى تتمكن من مراجعة كافة الأقسام التي توجد به.
  • من الأفضل أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع وذلك من خلال الضغط على تسجيل الدخول ووضع كافة البيانات الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على العروض والخصومات بشكل دوري أو بمجرد الإعلان عنها من قبل القائمين على الموقع
  • يتم التجول في كافة أقسام المتجر وهي كثيرة حيث يتم البحث عن المنتجات التي تود شرائها بعناية ودقة عالية، وفي حالة إن كنت على علم باسم المنتج الذي تود شراءه من الأفضل أن تقوم بوضع اسمه في خانة البحث المخصصة له.
  • بمجرد أن تستقر على أي من المنتجات المعروضة في المتجر يتم وضعها في سلة التسوق حتى تنتهي من جمع جميع المنتجات.
  • في النهاية يتم وضع كود ماماز اند باباز المتوفر بكوبون الخصم المتواجد لديك والذي يوفر عليك خصومات كبيرة قد تبدأ من 15% وتصل إلى 50% أو أكثر في بعض الأحيان.
  • بعدها من الأفضل أن تقوم بالضغط على شراء حتى تتمكن من توضيح طريقة الدفع وغيرها من الأمور الأخرى منها رقم الهاتف الذي يتم التواصل معك من خلاله بالإضافة إلى العنوان والكثير من البيانات الأخرى.
  • سوف يتم التواصل معك من قبل المندوب على الفور بمجرد وصول الشحنة إلى بلدك.
  • من المتوقع أن تصل المشتريات إليك خلال أسبوع من تاريخ الطلب.

حكم إرجاع المنتجات على متجر ماماز اند باباز

وضع متجر ماماز أند باباز العديد من الأحكام من أجل إعادة أو إرجاع المنتجات مرة أخرى من خلاله، حيث يضع المتجر فترة زمنية كبيرة من أجل إعادة المنتجات مرة أخرى والتي تصل إلى شهر كامل وعن الشروط التي لابد وأن تتوفر من أجل إعادة المنتجات مرة أخرى فهي على النحو التالي:

  • لابد وأن تكون تلك المنتجات سليمة وفي حالة تسمح للمتجر من إعادة بيعها مرة أخرى والأحذية على وجه التحديد لابد وأن تكون جيدة والنعل في حالة ممتازة.
  • جميع المنتجات يتم إعادتها مرة أخرى في علبتها الأصلية بتغليفها الأصلى على أن تكون جميع العلامات التجارية الخاصة بالمنتج متواجدة عليه من الخارج.
  • أن يتم إرفاق تأكيد الطلب الأصلي مع المنتج عند إعادته مرة أخرى ويضمن لكم المتجر إعادة الأموال لكم مرة أخرى كاملة.
  • المتجر لا يقبل إعادة بعض المنتجات مرة أخرى والتي من بينها جميع مستلزمات التجميل، المنتجات التي تم بيعها خلال فترة العروض مثل كود ماماز اند باباز بالإضافة إلى المنتجات التي تم بيعها من منافذ ماماز اند باباز وهي متوفرة في الكثير من الدول العربية والأجنبية على مستوى العالم.
  • سوف يتم خصم أي من النقاط المستحقة في برنامج أمبر في حالة إرجاع المنتجات ولكن في حالة أن تم تبديل المنتجات سوف تحصل على نفس النقاط.
  • متجر باباز اند ماماز لديه الحق الكامل في رصد ورفض طلبات الإرجاع والتبديل الخاصة ببعض العملاء خاصة من قام بإرجاع المنتجات أكثر من مرة من خلال المتجر فهي من القوانين الصارمة الموضوع من قبل المتجر والتي يتم تطبيقها على الفور على كل من يتجاوز حد الإرجاع أو التبديل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز