شنط ماماز اند باباز

شنط ماماز اند باباز | خصومات 60 ريال

الآن من السهل شراء شنط ماماز اند باباز لتوفير جميع احتياجات أطفالك و حفظها و ذلك بخصومات تصل إلى 60 ريال و أكثر و يمكنك التمتع بأفضل الأسعار من خلال العروض

MP95

شنط ماماز اند باباز تعتبر أفضل الحقائب التي تحتاجها الأمهات لوضع مستلزمات الطفل بها ويوفرها المتجر بأسعار مخفضة بسبب الخصومات الهائلة، ماماز اند باباز متجر يقدم كل مستلزمات الأطفال والأمهات، وسنتعرف على شنط ماماز اند باباز من خلال هذا المقال.

يضم المتجر عدد كبير من الماركات العالمية التي تصنع منتجات الأطفال بجودة عالية وصلاحية تناسب الأطفال مثل ماركة تومي تيبي، دكتور براونز، بامبينو ميو، سايبك، جوي، ماكسي كوزي.

شنط ماماز اند باباز

يوفر متجر ماماز اند باباز حقائب متنوعة تناسب كل الأمهات حتى تتمكن من وضع كافة لوازم الطفل بها، حيث يوفر المتجر الحقائب بأحجام كبيرة ومصنعة من مواد طبيعية وبجودة عالية، وبها عدد كبير من الجيوب ومكان مخصوص لوضع زجاجة الحليب، وعازلة للماء ويمكن تنظيفها بكل سهولة، كما يوجد مفرش جلد لتغيير الحفاضات، الحقائب التي يوفرها المتجر:

حقائب جولز يوني

حقائب ذات تصميم مميز حيث تحتوي على 11 جيب وسحاب كبير خارجي لوضع مستلزمات الطفل مثل الملابس والحفاضات، كما يوجد جيب مخصص لعزل الحراراة لحفظ زجاجة الحليب، ويوجد بها مفرش من الجلد لتغيير حفاضة الطفل عليه، والحقيبة يسهل حملها من خلال المقابض المريحة المزودة بها ويوجد حزام عريض لراحة الكتف.

حقائب ستوكي اكسبلوري

حقيبة من البوليستر بألوان متعددة ورائعة وهي كبيرة الحجم لوضع أغراض الطفل التى تحتاجها الأم إليها عند تغيير الحفاضات أو الملابس، وبها عدد كبير من الجيوب وسحاب كبير ومقابض عديدة لكي يسهل حملها على الكتفين، وهي حقيبة مثالية عند قضاء يوم كامل مع الطفل بالخارج وتعتبر أفخم شنط ماماز اند باباز.


● حقائب ظهر ماماز اند باباز

يوفر المتجر حقائب ظهر بحزام أمان تمسكه الأم في يدها ليتجول الطفل براحته وتضمن الأم بقاء الطفل بالقرب منها، وتصمم الحقائب بأشكال مرحة لتناسب الأطفال، وتناسب الأطفال من عمر سنة وحتى أربع سنوات هي مصنعة بالكامل من البوليستير.


● حقائب كريسي

حقيبة تغيير كريسي تساعد الأم في حمل أغراض الطفل المختلفة، حيث يوجد بها مساحات تخزين كبيرة وجيب أمامي واسع سهل الوصول إليه وثلاثة جيوب داخل الشنطة لمزيد من مساحة التخزين وجيب عازل للحرارة للحفاظ على رضاعة الحليب ومفرش لتغيير الحفاض، وتتميز هذه الحقيبة بأنها يمكن حملها كحقيبة كتف أو تحويلها إلى حقيبة ظهر.

تخفيضات شنط ماماز اند باباز

لا تستغني الأمهات عن شنط المواليد وشنط اليد، لذلك يوفر المتجر عروض ماماز اند باباز هائلة عليها مثل

• كوبون خصم ماماز اند باباز 68% على حقائب تغيير كريسي.
• كوبون خصم ماماز اند باباز 15% على حقائب الظهر بحزام أمان.
• كوبون خصم ماماز اند باباز 15% على حقيبة بولينغ.
• كوبون خصم ماماز اند باباز 33% على حقائب اليد.

خصومات ماماز اند باباز

يوفر متجر ماماز اند باباز للاطفال جميع الأغراض اللازمة للأطفال حديثي الولادة وحتى المراهقة وكذلك أغراض الأم والحوامل، حيث يوفر الملابس، الرضاعات، شنط تغيير الحفاضات، غرف النوم، المفارش والديكورات، الألعاب، تغذية الطفل، كل هذه المنتجات يوفرها المتجر بأسعار منخفضة بسبب الخصومات والتخفيضات الهائلة التي توجد باستمرار وتصل إلى 50% مثل:
● كود خصم ماماز اند باباز.
● كوبون خصم ماماز اند باباز.
● قسيمة شراء ماماز اند باباز.

كوبونات خصم ماماز اند باباز

• كوبون خصم ماماز اند باباز 15% على كافة المنتجات.
• كوبون خصم ماماز اند باباز 40% على الحفاضات.
•كوبون خصم ماماز اند باباز 20% على حمالات الأطفال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز