ماماز اند باباز الكويت

ماماز اند باباز الكويت 50% على المنتجات لتسوق افضللا

الحرص علي تقديم افضل المنتجات الاصلية بوجود باباز اند ماماز الكويت الذي يوفر خصومات هائلة تصل الي 30% و العمل علي توفير اجمل الازياء و صيحات الموضه

MP95

كوبون ماماز اند باباز الكويت 50% 

باباز اند ماماز الكويت من المتاجر الهامة التابعة للمتجر العالمي ماماز اند باباز، حيث أنه الوجهة الرئيسية لكل العملاء في الكويت لشراء احتياجات الطفل والأم، كما يقدم المتجر عروض وخصومات متجددة باستمرار، وسنتعرف على متجر ماماز اند باباز الكويت من خلال هذا المقال.

ماماز اند باباز الكويت

تأسس متجر ماماز اند باباز منذ ثمانية وثلاثون عاماً لتوفير احتياجات الأطفال، وقد نجح المتجر في التطور والانتشار ليصبح من الماركات الهامة والرائدة في عالم الأطفال، حيث يمتلك المتجر فروع عديدة في جميع أنحاء العالم والعالم العربي مثل موقع ماماز اند باباز الكويت، فالمتجر يوفر على الأباء المال والوقت والجهد حيث أن كل المنتجات في متجر واحد ويمكنهم الحصول عليها من الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى التجول والتنقل بين المتاجر وبأقل الأسعار.

يوفر متجر ماماز اند باباز الكويت تشكيلة واسعة من منتجات الأطفال ومن ماركات عالمية حيث يوفر أزياء الأطفال الرائعة، الألعاب كالصلصال والعربات وشخصيات الكرتون، أدوات تغذية الطفل كزجاجات الرضاعة، ولوازم السفر كعربات الأطفال والحاملات ومقاعد السيارة، أدوات الاستحمام كمنتجات العناية ببشرة الأطفال، الأثاث كغرف النوم والديكورات والمفروشات.

تعتبر الكويت سوق مهم وكبير لذلك يوجد لمتجر ماماز اند باباز ثلاثة فروع كبيرة وكذلك متجر إلكتروني يمكن الطلب عن طريقه واستلام المشتريات من المنزل، وتوجد هذه الفروع في الأفينور، 360 مول، الكوت مول.

خدمات الشحن والتوصيل في ماماز اند باباز الكويت

● يتم توصيل المشتريات خلال يوم إلى ثلاثة أيام لأي منتجات تم طلبها قبل الساعة 2 مساءً.
● توصيل طلبيات الأثاث خلال يومين مجاناً للطلبيات التي تزيد عن 250 دينار كويتي، وبتكلفة 16 دينار كويتي للطلبيات الأقل من ذلك. ، وبتكلفة 3 دينار كويتي للمشتريات ال
● توصيل المنتجات غير الأثاث خلال يوم إلى ثلاثة أيام مجاناً للمشتريات التي تزيد عن 25 دينار كويتي أقل من ذلك.
● آخر معاد لاستلام طلبيات أي منتجات غير الأثاث هو الثانية مساءً، ولا يوجد لطلبيات الأثاث.
خدمة التسوق الشخصي في ماماز اند باباز الكويت
يوفر المتجر مواعيد مجانية للعملاء للاستمتاع بالتسوق داخل المتجر مع مجموعة من الخبراء الذين يساعدونهم في البحث والشراء والنصائح قبل قدوم الطفل أو التجديد للطفل الحالي ، ويوجد ثلاثة أنواع للزيارة وهي:
● التحضيرات لاستقبال الطفل وتكون مدة الزيارة ساعة ونصف، يقدم فيها الخبراء النصائح والأفكار قبل قدوم الرضيع، والمنتجات المطلوبة مثل غرف النوم، عربة الأطفال أو كرسي السيارة.
● اختيار العربة المناسبة وتكون مدة الزيارة ساعة فقط، يساعد الخيراء الوالدين على اختيار عربة الأطفال المناسبة للسفر وكذلك حاملات الأطفال وغيرها.
● اختيار غرفة نوم الطفل وتكون مدة الزيارة ساعة فقط، يقدم فيها الخبراء النصائح المتعلقة باختيار الأثاث وسرير الطفل والمفروشات وحتى لون الغرفة.

عروض ماماز اند باباز الكويت

يوفر المتجر عروض خاصة للعملاء في الكويت تساعدهم في الحصول على المنتجات اللازمة لطفلهم بأسعار مثالية، وذلك من خلال قسم العروض في الموقع الإلكتروني حيث يجدون الخصومات بجانب المنتج المطلوب، فيمكنهم شراء المنتجات المخفضة أو استخدام كوبونات الخصم المتاحة التي يوفرها المتجر باستمرار.

 

كوبون خصم ماماز اند باباز الكويت 50% على سلة موسى

تمتع بالشراء عبر موقع ماماز اند باباز خصم يصل حتي 50% على السلة العجيبة سلة موسي الاقتصادية .

 

كوبون خصم ماماز اند باباز الكويت 33% على مقعد سيارة سايبكس آتون

قسيمة شراء من باباز اند ماماز الكويت تصل حتي 33% وذلك لشراء مقعد مريح لسيارة سايبكس آتون.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماماز باباز